[ سر بكاء المطرب محمد منير في "أراب أيدول" ]


الجمعة 18 / 04 / 2014 - 09:06 مساءً
         
        قوات الاحتلال تقتحم قرية "عين حجلة" وتصيب مواطناً بجروح         الحكومة تقر موازنة العام الجاري بـ 4.2 مليار دولار         دراسة تكشف عن أخطر 10 عادات لمستخدمي الهواتف الذكية         مسؤول: دعم أوروبي روسي وأممي للموقف الفلسطيني في اللجنة الرباعية         نتنياهو : عباس يعلم علم اليقين انه لا اتفاق بدون الاعتراف بيهودية اسرائيل         طريقة نباتية للتخلص من الآلام...         5 خطوات للحصول على تآلق نجمات هوليوود         فوائد الخروب . صيدلية ما شاء الله         خبر عاجل         أسماء الدفعة الثالثة من الأسرى القدامى المنوي الإفراج عنهم الاثنين القادم         إكسال تفجع بوفاة الشابة روزان شهوان (17 عاما)         احذروا الفيضانات- ساعات والمنخفض العميق يضرب فلسطين         نهنئ ونبارك للزميل وليد الكسواني بمناسبة الخطوبة         حدد موقعك من الإعراب         سقوط صاروخ في النقب الغربي         القبض على جناة سرقة مخزن الهلال الاحمر         استشهاد الفنان الفلسطيني حسان حسان         رام الله هذا الصباح مع ذوبان بعض الثلوج وأشعة الشمس شبه الدافئه وعودة الحركه الى طبيعتها .         اسعار صرف العملات مقابل الشيقل         ارتفاع طفيف على الحرارة    
سر بكاء المطرب محمد منير في "أراب أيدول"
شبكة فلسطين بين اديك - - السبت 25 / 05 / 2013 - 11:19 صباحاً
وقفت لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية ''أراب أيدول'' تحية وترحيباً بالفنان محمد منير فور ظهوره على خشبة المسرح فيما استقبله الجميع بالتصفيق الحار.
وغنى محمد منير مع المتسابقين مجموعة من أغانية وبعد انتهائه من الغناء فوجىء الجمهور ولجنة التحكيم ببكائه على المسرح، ثم بدأ منير يوجه حديثة لجمهور ''أراب أيدول'' قائلاً: ''أنا سعيد بوجودي معاكم وأشكر البرنامج والقائمين عليه لأنه استطاع أن يلم شمل الوطن العربي كله من المحيط للخليج، في حين لم تستطع كل السياسات العربية توحيد الصف العربي".
وأكد منير أنه يشعر بليلة فرح مع المواهب الشابة التي شاهدها في البرنامج وقال: ''نحن كفنانين إذا فشلنا في رسم البسمة والفرحة على وجه الوطن العربي يبقى نستحق الفشل''.
ووجه حديثه إلى الفنان راغب علامة قائلاً: ''صديقي ورفيق مشواري ولي معه ذكريات كثيرة". أما نانسي عجرم فوصفها ببنت العرب الشقية الحلوة''. وأضاف أن أحلام اسم كبير وحالة يشعر معها أنه في الصحراء العربية والخليج العربي، مؤكداً أن ما تقدمه من موسيقى هو جزء حقيقي ومهم للموسيقى العربية والخليجية.
وعن حسن الشافعي قال إنه شقيقه الصغير الذي سعد بتجربته لأنه وجيله يقدمون موسيقى جيدة تعبر عنهم.


زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
175 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

أدخل ناتج جمع العددين 3 و 2



النشرة البريدية

         


الحقوق محفوظة © لشبكة فلسطين بين اديك

Site Go 2.0